الرئيسية > فن الطهي والتقديم > هل تطمحين لإتقان فن الطهي والتقديم ؟

هل تطمحين لإتقان فن الطهي والتقديم ؟

في الحقيقة كنت أفكر قبل فترة من الزمن بأن أبدأ فعلياً في اتقان فن الطبخ والتقديم وفي كل مره أؤجل التنفيذ أو أبدأ لفترة ومن ثم أتوقف وفي النهاية لم أحصل على النتيجة التي كنت أريد  لكني هذه المره قررت أن أبدأ مهما كانت النتائج فسأستمر حتى أصل .

هنا سأضع كل التطورات بكل تفاصيلها مدعمة بالصور ولكن قبل أن أبدأ أريد توضيح نقطة وهي أن هناك فرق بين تعلم الطبخ وتعلم فن الطبخ فأنا ولله الحمد أتقن طبخ الأكلات الرئيسية والتقليدية والشعبية حتى ! ولكني أطمح إلى أن التفنن بالطبخ وتقديمه أرغب في إتقان تقديم الحلويات بأنواعها و طبخ أشهر الأطباق من المطابخ العالمية اكتشفت أن ما أعرفه من طبخات لا يتعدى عددها 10 لذا أنا محتاجة لوضع خطة جديدة والعودة للوراء قليلاً  بنظرة واقعية أكثر ^_^

فأهلاً بكِ أن كنا أنا وإياك نتشارك في ذات الهدف وكما يقولون رحلة الألف ميل تبدأ بخطوة

التصنيفات :فن الطهي والتقديم
  1. 16 أغسطس 2009 عند 10:30 صباحًا

    ننتظرك لنتشارك الفن سوياً
    أنا بعد احب الطهي احس النتيجة النهائيه هي قمة المتعه 🙂
    بالتوفيق يارب

  1. No trackbacks yet.

اترك رد

