الرئيسية > تدوينات قصيرة, عن المدونة > عناوين أقصر وقالب جديد

عناوين أقصر وقالب جديد

كنت قد لاحظت وجود زر جديد “Get Shortlink ” بجانب زر تحرير الذي مل من ضغطي عليه محاولةً تقصير الرابط إلا أن النتيجة كانت أروع بالضغط على الزر الجديد فقد تفاجأت بالنتيجة التي أتاحت لي حروف أكثر يمكنني كتابتها بجانب الرابط حين محاولة نشره في تويترنتيجة لقصر الرابط

طبعاً لن يتغير أي شي في المدونة بمعنى أن قِصر الرابط المنشور يمكننا التحكم به من خلال زر تحرير فقط ولكن حين محاولة نشر الرابط وتريدين الحصول على رابط قصير كهذا مثلاً ” http://wp.me/pBjZm-19″ كل ما عليك الضغط على Get shortlink لتحصلي عليه .

التحديث الثاني الذي قام به موقع وورد بريس يتعلق بالقوالب فقد تمت إضافة القالب الجديد ” INove” الذي أستخدمه أنا الآن في مدونتي

فما رأيكن به ^_^ جميل أليس كذلك !

ولمزيد من التفاصيل يمكنكن زيارة هذا الرابط

أيضاً قمت بتفعيل خاصية التقييم للتدوينات والتعليقات وأظنها من الخدمات الجديدة التي أضافتها وورد بريس ولمعرفة طريقة تفعيل الخاصية يمكنكم زيارة هذا الرابط

تحديث**

يمكن الحصول على رابط مختصر للمدونة  وليس فقط التدوينات من خلال القائمة العليا بعد تسجيل الدخول للمدونة

تجدومنها ضمن قائمة ” عن المدونة ” بأقصى أعلى اليسار  وهذا متاح فقط للمسجلين لدى ووردبريس فيستطيعون الحصول على عنوان مختصر لأي مدونة مجانية على الوور بريس

  1. 17 أغسطس 2009 عند 5:40 صباحًا

    فعلًاآ اليووم شفت الشورت لنك ^^
    كثّري من هالمواآضيع , فيه شغلات فـِ الووردبريس ماآعرف لهاآ =S !!

    : )

  2. ♣ S.A.R.A.H ♣
    29 أغسطس 2009 عند 3:02 مساءً

    ياليتك دايم تفيدينا بمواضيع تخص الوورد بريس, لان أنا قاعدة اطقطق فيه لحالي 😦

    والقالب حقك روووعة اعجبني كثير كثير ، شكلي ابقلدك 😀

    • 29 أغسطس 2009 عند 3:12 مساءً

      حياك الله أختي سارة أسعدتيني بوجودك وبتشجعيك ^_^
      يمكنكِ متابعة المزيد من الدروس عن الوورد بريس المجاني عن طريق هذه المدونة http://lacadette.wordpress.com/
      وسأضيف أنا بدوري إن شاء الله كل جديد يخص الوورد بريس كما رأيتِ هنا
      أما بالنسبة للقالب فيسعدني والله إنك تقلديني ^_^ لكن ممكن تضيفين لي رابط مدونتك لنتشرف بزيارة

  3. ♣ S.A.R.A.H ♣
    31 أغسطس 2009 عند 10:37 صباحًا

    تسلمي ع الموقع ، اضفته عندي بالريدر .
    ويشرفني زيارتك لي ، تفضلي رابطي ..

    http://www.looking4sarah.wordpress.com

  1. No trackbacks yet.

اترك رد

